<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

حرس الحدود في معسكر مغلق غدا استعدادا لمباراة الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حرس الحدود في معسكر مغلق غدا استعدادا لمباراة الأهلي

مُساهمة من طرف المشعوذ في الأحد مايو 22, 2011 11:45 am


بتاريخ : 2011-05-22


يعود فريق حرس الحدود للتدريبات اليوم بالملاعب الفرعية لاستاد القاهرة لمدة يومين علي أن يسافر غدا الي الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الأهلي الأربعاء في الأسبوع الـ‏32‏ بالدوري الممتاز باستاد المكس‏.‏

وكان طارق العشري المدير الفني للحرس قد منح لاعبيه الأساسيين راحة سلبية أمس عقب مشاركتهم في مباراة المصري التي انتهت بالخسارة بهدف, وضم الجهاز الفني بمجموعة من الناشئين مع بدلاء الفريق شاركوا أمس في مباراة ودية أمام عامر جروب بهدف الوقوف علي مستواهم واختيار بعض لاعبي قطاع الناشئين للاستعانة بهم خلال الفترة القادمة.

وقال طارق العشري المدير الفني للحرس لصحيفة الأهرام "نواجه سوء حظ غريب فكل مرة نفقد فيها لاعبا بداعي الاصابة حيث انضم حارس المرمي الأساسي علي فرج الي القائمة الطويلة من المصابين وخرج من مباراة المصري الأخيرة وثبتت اصابته بمزق في العضلة الخلفية يحتاج الي فترة علاج لن تقل عن 21 يوما.

وأضاف.. زاد عدد المصابين الي سبعة لاعبين من القوام الرئيس هم أحمد عبد الملك وأحمد سلامة والمهاجم البوركيني سيرو وقائد الفريق محمد حليم وقلبا الدفاع أحمد سعيد أوكا واسلام رمضان وأخيرا الحارس علي فرج.

وأشار العشري الي أن الفريق يواجه مصاعب كبيرة خاصة مع عدم اكتمال قائمة الفريق واضطراره الي الاستعانة بقطاع الناشئين الذي أفرز مجموعة من لاعبي الفريق أواجه بهم فرقا مكتملة الصفوف حاليا مثل محمود علاء وفادي نجاح وغيرهم.

وطالب العشري لجنة الحكام برئاسة عصام صيام بتعيين أطقم تحكيم دولية كاملة للمباريات القادمة ولاتخشي الضغوط الجماهيرية في ظل صراع النقطة الذي يسود تلك الرحلة.

وقال.. لاأحب الحديث عن الحكام ولكن كل من شاهد مباراة المصري يري أن الهدف الذي ألغي بداعي التسلل كان إلغاؤه دون وجه حق بل وأكد الجميع أنه صحيح100%.

وأكد العشري علي أنه سيبدأ الآن الاستعداد لمباراة الأهلي التي تأجلت لمدة يوم حيث أصبحت في السادسة مساء الأربعاء القادم وسوف يسافر الفريق عقب مران الغد الي الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك.
avatar
المشعوذ
عضو خبير
عضو خبير

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى