<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

عبدالقادر : لهذا السبب أديت التحية العسكرية .. وجوزيه قال لى 'شغلك كويس'

اذهب الى الأسفل

عبدالقادر : لهذا السبب أديت التحية العسكرية .. وجوزيه قال لى 'شغلك كويس'

مُساهمة من طرف اديب مارك اديب في الأحد مايو 22, 2011 1:53 pm


بتاريخ : 2011-05-22


تعقد غداً الاثنين، لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين اجتماعاً مهماً لمناقشة أحداث الجولة الثانية والعشرين من الدورى الممتاز، فى مقدمتها الأزمة التى نشبت بين مسؤولى الأهلى والحكم محمد عبدالقادر مرسى، الذى أدار لقاء الأهلى والإنتاج الحربى، الذى أقيم أمس الأول، وانتهى بالتعادل الإيجابى ٢/٢، وذلك بسبب اتهام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، الحكم عبدالقادر مرسى، بسب جماهير ناديه عقب المباراة. من جانبه، رفض محمد عبدالقادر مرسى التعقيب على تصريحات عبدالحفيظ. وأكد أنه سيقدم تقريراً بما تعرض له عقب اللقاء من قبل سيد عبدالحفيظ، والجماهير أثناء خروجه من الملعب.

وقالت صحيفة المصرى اليوم أن عبدالقادر طالب لجنة المسابقات والحكام برئاسة عصام صيام بالحصول على حقه والحفاظ على هيبة الحكام.

وحول عدم طرده أحمد السيد، مدافع الأهلى، عقب احتساب ركلة الجزاء لمصلحة الإنتاج الحربى، قال عبدالقادر: إنها مسألة تقديرية، وقد رأيت أن مدافع الأهلى لا يستحق الطرد، وأكد عبدالقادر التزام الجهاز الفنى للفريقين أثناء المباراة، ولكن ما حدث عقب المباراة سيقدمه فى التقرير للجنتى المسابقات والحكام.

وفيما يتعلق بالتحية العسكرية التى أداها الحكم قبل المباراة، قال: قمت بأداء التحية لسعيد عبدالحليم، مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربى، على سبيل الدعابة ليس أكثر، رداً على مداعبته لى قبل المباراة، مثلما داعبنى مانويل جوزيه، المدير الفنى، بين الشوطين وقال لى: «شغلك كويس» بالإنجليزى، «فرديت عليه بالبرتغالى وقلت له: (شكراً)».

للمزيد من الاخبار اضغط هنا
avatar
اديب مارك اديب
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

http://hakr-gamgma.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى