<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

عبدالحفيظ للجزائريين : لاعبى الاهلى ليسوا كهول .. ونتمنى زيدان فى الاهلى الموسم القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبدالحفيظ للجزائريين : لاعبى الاهلى ليسوا كهول .. ونتمنى زيدان فى الاهلى الموسم القادم

مُساهمة من طرف المشعوذ في الأحد مايو 22, 2011 6:23 pm


بتاريخ : 2011-05-22


اكد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى ان الفريق يسعى لضم محمد زيدان نجم بروسيا درتموند الالمانى ومنتخب مصر لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل .

وقال عبدالحفيظ فى حوار لصحيفة "هداف الجزائرية " "بدأنا مشاورات مع زيدان ونحن بصدد تقديم عرضنا له .. هو لاعب دولي صاحب خبرة كبيرة، لكن الصفقة فيها عدة متغيرات، ولا يمكن أن نجزم بنجاحها .. لم نتوصل بعد لإتفاق، ولن نجزم بوجود اللاعب معنا إلا بعد توقيع العقد."


وعن المنافسة فى بطولة افريقيا قال عبد الحفيظ " لا ارغب في الإنتقاص من قيمة أي فريق، غير أن الأهلي والترجي يملكان خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية وأيضاً لاعبين اكفاء لهم قيمة كبيرة، لكن "كل شيء وارد في كرة القدم رغم ذلك"، والدليل مازيمبي الكونغولي الذي لم يكن يصل لدور الـ 16 في البطولة، ثم تمكن من التتويج مرتين.

وأضاف عبد الحفيظ "صحيح أن التاريخ يرشح ممثلي مصر وتونس، لكن التاريخ يظل فقط على الورق."
و حول قيد اللاعب الجزائري أمير سعيود بقائمة الفريق الإفريقية، أكد عبد الحفيظ على صحة تلك المعلومة، مشيراً إلى أنه لاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية رائعة وسيفيد الأهلي كثيراً في هذا الدور.

وافصح عبدالحفيظ عن غضب المصريين من مدرب المولودية نور الدين زكري، والذي رشح فريقه مع الترجي للتأهل، مؤكداً أن الأهلي لن يصعد بسبب لاعبيه "الكهول".

وقال عبد الحفيظ "نأسف كثيراً لهذا الوصف، لأننا نمتلك لاعبين خبرة مثل وائل جمعة ومحمد أبو تريكة، وآخرين شباب مثل أحمد فتحي وحسام عاشور وسعيود ومحمد طلعت وأيمن أشرف .. الكرة ليست بالأعمار، وإنما بالمردود داخل الملعب."

للمزيد من الاخبار اضغط هنا
avatar
المشعوذ
عضو خبير
عضو خبير

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى