<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

هل استغلت نانسي وهيفا ورولا عالم الاطفال للترويج لاعمالهن؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل استغلت نانسي وهيفا ورولا عالم الاطفال للترويج لاعمالهن؟

مُساهمة من طرف روميو في الثلاثاء يوليو 05, 2011 6:56 am


يسعى كل فنان الى الترويج لاعماله بطريقة مختلفة، لكن يبدو ان الابتكار والتميّز لم يعد يميّز عالم الفن وتحديدا عالم الغناء والفيديو كليبات، فبعد ان اطلت علينا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في فيديو كليب أغنية “شخبط شخابيط وشاطر وشاطر”، وظهرت في الكليب يرافقها الاطفال، اضافة الى ظهورها بشخصية ساحرة تطير في السماء وتغيّر شخصيات الاطفال بعصاها السحرية، ايضا اطلت علينا النجمة اللبنانية هيفا وهبي، بفيديو كليب لأغنية “بابا فين”، حيث تظهر في مقطع من الفيديو في عالم الاحلام مع ابنها الذي يسأل عن والده.

وها هي النجمة اللبنانية رولا سعد، على وشك ان تطلق في شهر تموز/يوليو المقبل، عملا مصورا يضم 3 اغنيات، يتم فيها استخدام تقنية مميزة، حيث تطل رولا على الجمهور بشخصية كرتونية تتفاعل مع ناس واقعيين من جهة وفي شخصيتها الحقيقية تتفاعل مع شخصيات كرتونية من جهة أخرى.
نترككم لتحكموا أي من النجمات تقلّد الاخرى، والسؤال الذي يطرح نفسه: هل يلقى اللوم على الفنانة التي ترضى ان تقدم عملا مصورا شبيها بعمل قدمته زميلة لها في نفس المجال ام يلقى باللائمة على المخرج نفسه؟! وهل تستغل الفنانات عالم الاطفال والكرتون للترويج لأنفسهنّ ولاعمالهنّ؟! ما رأيكم؟!!
avatar
روميو
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى