<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

ساندي: الرقص مُتنفس للإنسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ساندي: الرقص مُتنفس للإنسان

مُساهمة من طرف روميو في الأحد يوليو 10, 2011 10:48 am



صورت المطربة المصرية ساندي أغنية «ماتحملت الزعل» بطريقة الفيديو كليب في باريس تحت إدارة المخرج الفرنسي فابين ديفليس، ومن كلمات الشاعر منصور الواوان، ومن الحان الملحن الكويتي عبدالله القعود وتوزيع طارق عاكف.
واوضحت ساندي ان فريق عمل الكليب أجنبي بكامله، حيث تم استقدام مدير التصوير مايكل تيبروويكسي، وقام المصمم الفرنسي العالمي أوسكار كارفلو بتصميم أزياء ساندي التي صورت بها الفيديو كليب، واستمر التصوير لمدة يومين وتم استخدام كاميرا «35» ملم، وبلغت ميزانيته 120 ألف دولار.
واعتبرت ساندي أن شهادة ميلادها الحقيقية مع الغناء بدأت من خلال ألبومها الثاني «لسه صغيرة» الذي عرف الجمهور بها وزاد نجاحه نتيجة اكتمال عناصره من لحن وكلمات وتوزيع لكبار الملحنين والشعراء والموزعين ومنهم «أمير طعيمة ومحمد رفاعي ومحمد رحيم ووسام عبد المنعم وحسام بدران».
وردا على سؤال خاص بعلاقتها مع شركة ميلودي واتجاهها لإنتاج ألبوماتها الغنائية قالت ساندي لـ «الراي»: شركة ميلودي مسؤولة عن إدارة أعمالي فقط ولا أنكر مساندتها لي كمطربة وقد استفدت منها كثيرا في توجيهي لكن معاناتي مع منتج أول ألبوم لي هو الدافع لإنتاج أول ألبوماتي بعد فسخ العقد معه وفي ذلك أدين بالفضل لمحمد رحيم الذي أهداني أغنية ألبومي الأول «أول مرة» والتي حققت نجاحا باهرا.
ونفت ساندي تقليدها للفنانة روبي، مشيرة إلى أنها فوجئت بمن يتهمها بتقليد طريقة رقص روبي لأخذ جمهورها، إلا أن هذا يعتبر افتراء عليها فهي لا تقلد أحدا وبالرغم من حبها لروبي فلا يوجد أي وجه للمقارنة بينهما وكلاهما له أسلوبه الخاص كما أنها غير مصنفة ضمن قائمة مطربات الإغراء بالرغم من أن هناك من يروج لذلك.
ودافعت عن الرقصات التي تقدمها في كليباتها، وقالت: الرقص متنفس للإنسان يخرج به وأي حركة للجسم مفيدة والرقص عبارة عن حركات تعبر عن تجاوب مع إيقاعات محددة، والرقص في حد ذاته نوع من الرياضة في أهم الصالات الرياضية في العالم بأنواعها تُمارس بمصاحبة الموسيقى، لأن الإيقاع هو الذي يحرك الجسم بطريقة صحيحة جدا ويجعل إيقاع الإنسان في الحياة منتظما.
وأضافت الرقص قبل أن يكون رياضة، متنفس للإنسان، يخرج به من حالات الاكتئاب والكبت أحيانا، وهذا في حد ذاته مفيد للإنسان وعلاج لكثير من الحالات.
وأشارت ساندي إلى أنها تتعاون في ألبومها الجديد مع الشعراء «خالد تاج الدين، محمد رفاعي، أمير طعيمة، خالد منير وتامر حسين»، والملحنين رامي جمال ومحمد رحيم، والموزعين تميم ووسام عبد المنعم.
اما عن زوجها الملحن حسام بدران فقالت انه لعب دورا مهما في بداية مشوارها الفني، وهي تستشيره في جميع أمورها وتعتمد على رؤيته وأستفادت من نصائحه، وترى أنه ملحن موهوب ومبتكر وتعترف بقدراته كملحن ومن ثم لا تستطيع أن تحتكره أو يحتكرها بل يدعان المجال للعمل مع الآخرين لتتسع دائرة النجاح
avatar
روميو
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى