<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

ساندي: ارتدي “الهوت شورت” من باب الموضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ساندي: ارتدي “الهوت شورت” من باب الموضة

مُساهمة من طرف روميو في السبت يوليو 16, 2011 7:13 pm


عندما ترتدي إحدى الفنانات ملابسا مثيرة فإنّها قد تتعرّض للنقد الشديد، والفنانة المصرية ساندي سبق لها وأن هوجمت من قبل مجموعة قليلة من الأشخاص بسبب ارتدائها للملابس التي سمّيت بالفاضحة، ومؤخرا عقّبت ساندي على الموضوع، حيث قالت إن ارتداءها “الهوت شورت” في بعض حفلاتها من باب الموضة وليس الإثارة، مشيرة إلى أنها تنزعج من المايوه البكيني.

وأوضحت ساندي –في مقابلة مع برنامج “عين” على قناة “الحياة” المصرية: “الجميع استغرب من قيامي بارتداء الهوت شورت في بعض الحفلات، لكني أرتديه من باب الموضة، ولم أقصد منه الإثارة أو الشو أو غيره مما يفسر”. وأضافت: “لا أحب ارتداء المايوه البكيني، لأن منظره يصيبني بالاشمئزاز والانزعاج، فضلا عن أنني أكره الشمس لأن عندي حساسية منها”.
ولم تغضب الفنانة المصرية من قيام البعض بتشبيهها بمواطنتها الفنانة روبي، مشيرة إلى أنها صديقتها وعلاقتهما جيدة جدا، وأنها تحب سماع أغانيها، لكنها أوضحت -في الوقت نفسه- أنه لا توجد مقارنة بينهما، وأن كلا منهما لديه لون وطريقة خاصة.
وأوضحت ساندي أنها لم تخش الغناء باللهجة الخليجية، خاصة أنها لهجة لذيذة ومحببة لكثيرين، لافتة إلى أنها تملك جمهورا كبيرا في الخليج. وأشارت إلى أنها تجهز حاليا الكليبات الخاصة بألبومها “قد التحدي”، حيث انتهت مؤخرا من تصوير أغنية “الحلم”، موضحة أن الكليب مختلف تماما، وأنها تحرص على التنويع في جميع الكليبات. وأوضحت الفنانة المصرية أن الجميع تسابق على تقديم أغاني لثورة 25 يناير ولمصر، ولكن أذواق الناس لم تختلف، وتريد أغاني حب ورومانسية، مشيرة إلى أن الثورة غيرت فقط رموز الفساد، ولم تغير أذواق الناس.
هذا ومن جهة أخرى، رفضت ساندي الصعود على خشبة المسرح بنادي هليوبوليس الشروق يوم الخميس، بعد أن أخلت الشركة المنظمة للحفل x generation for music ببنود التعاقد المبرم بينهما، كما وفوجئت بسوء التنظيم، لذا فضلت ساندي الاعتذار لجمهورها الذي حرص على الحضور خصيصا قبل الحفل بساعات للاستمتاع بفقرتها الغنائية، لكنها حرصت على التقاط الصور التذكارية معهم ووعدتهم بإحياء حفل آخر خلال الأيام القليلة المقبلة، كما اعتذر أيضا الدي جي العالمي Maurizio gubellini لنفس الأسباب
avatar
روميو
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى