<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

هيفاء: الجينز رفيقي المفضل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيفاء: الجينز رفيقي المفضل

مُساهمة من طرف روميو في السبت يوليو 16, 2011 7:14 pm


اشتهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بجمالها الفتان وملابسها العصرية الجميلة، فهي دائما تتبع احدث صرعات الموضة واجمل ما في الاسواق. وقالت النجمة هيقاء إن البنطال “الجينز” من أحب الأزياء لها، خاصة أثناء سفرها إلى الخارج في الجولات الغنائية، معتبرة أن فيكتوريا بيكهام تمثل بالنسبة لها نموذج في مجاراة الموضة.

وأضافت هيفاءحول أفضل الملابس التي تحب ارتداءها: “الفساتين سهلة اللبس في حقيبة السفر، والتي لا تحتل مكانا كبيرا، فليس من المعقول أن اصطحب معي في جولاتي دولابا كاملا لا بد أن تكون الأشياء بسيطة وسريعة.. بنطلون جينز، وقطع خفيفة عصرية”.
وتابعت: “أحب أزياء الشتاء.. أحب البالطو الجميل والجاكيت الحلو، وأحب موضة المصممين الجدد في إيطاليا، لأنها أكثر شياكة وعملية، ولكن هذا لا يعني أني لا أتابع عروض مصممي الأزياء الكبار”، حسب ما ورد في مقابلة مع مجلة “كلام الناس”.
وتعتبر هيفاء فيكتوريا بيكهام أكثر مشاهير الموضة، قائلة: “ملابسها حلوة جدّا، ومصممة مشهورة وذات سمعة كبيرة، لأنها تجيد الموضات دائما”.
وكشفت عن أن جهاز البلاك بيري هو الأكسسوار التكنولوجي المفضل لديها قائلة” من الممكن أن يكون مرصعا بالأحجار أو سادة، وهو من القطع المهمة عندي”.
وعن التسوق، قالت هيفاء: إن “الشوبنج” بالنسبة لها مزاج وليس عادة، مشيرة إلى أن أكثر فترة قضتها في التسوق لم تزد على خمس ساعات.
وأضافت “لا يوجد شيء اسمه 24 ساعة شوبنج هذا صعب جدا، ولكن من الممكن أن أتسوق لمدة 5 ساعات إذا كان المود الخاص بي جيدا، ومزاجي يتوافق مع متعة التسوق”.
وأوضحت: “أنا أحب أن أستمتع باختيار الأشياء الجديدة والبحث عن الابتكارات المتميزة، وأحب أن تكون معي صديقاتي شلة بنات معا يمكننا أن نتسوق جيدا، وأن نتبادل الرأي ونصل إلى أفضل الحلول
avatar
روميو
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى