<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

شيرين: غنيت لمبارك لاعتقادي بأنه رمز لمصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شيرين: غنيت لمبارك لاعتقادي بأنه رمز لمصر

مُساهمة من طرف اديب مارك اديب في الإثنين مايو 02, 2011 1:31 pm




نفت المطربة الشابة شيرين عبد الوهاب أن تكون غنت لرئيس السابق محمد حسني مبارك أغنية “ريسنا” مجبرة، وتعجبت من تصريحات مؤلف الأغنية أيمن بهجت قمر.

قالت شيرين: “لن أغن في حياتي أي شيء وأنا مجبرة على ذلك أو تحت التهديد، ولم أصرح بذلك في أي لقاء صحفي، ومندهشة جدا من تصريحات أيمن بهجت قمر التي ينفي فيها التصريحات التي تم نقلها على لساني، فبدلا من أن يعيش دور الوطني أو الفدائي كان عليه أن يتحدث معي ليتـأكد مني، ولكنه اجتهد وما وصل إليه إنه أثار غضبي”، حسب صحيفة “عين”.
وتابعت: فالمفارقة أن تصريحات أيمن تتناقض تماما مع ما حدث بالفعل، فأنا لم أقابله في أي جلسة عمل، ومن عرض عليّ كلمات الأغنية هو رئيس الإعلام السابق أنس الفقي والاتفاق كان بيني بينه، وهذا ممت ينفي علم قمر بالتفاصيل.
وأشارت شيرين إلى أنها ليست نادمة على غناء هذه الأغنية، فهي في هذه الفترة مانت ترى مبارك كرمز لمصر، وقالت: “في الفترة المقبلة لن أغني لأي رئيس ولا لأي حزب أو حتى لرموز مصر أو لممناسبات، سيكون غنائي لمصر فقط”.
وعما تردد حول محاولة أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل لإقناعها بالغناء للحزب، قالت شيرين: “لم يحدث ذلك بالمرة، ولم أقابل عز في حياتي ولة بالصدفة، وهناك أحد الملحنين كان يعرض عليّ سنويا ألحانا لأغنيات خاصة بالحزب وكنت أرفضها، ولو عرضت عليّ أموال الدنيا لم أكن سأغني للحزب، فالكل يعلم أين كانت تذهب ميزانية الحزب.
وتمنت شيرين أن يتم محاكمة مبارك بطريقة عادلة، ولة كان مذنبا نأخذ حقنا منه، ولو بريئا يأخذ حقه مننا، مشيرة إلى احترام سنه الكبير كما حثتنا كل الأديان.
يذكر أن شيرين أقسمت أمام المتظاهرين بميدان التحرير أنها لن تغني للتليفزيون المصري مرة أخرى، ونشرت صحيفة “المصري اليوم” تصريحات على لسان شيرين أنها غنت للرئيس مجبرة، وهذا ما نفاه قمر


avatar
اديب مارك اديب
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

http://hakr-gamgma.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى