<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

هيفا: كل ما تكبر محبة الناس، بتكبر الجماهيرية والنجومية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيفا: كل ما تكبر محبة الناس، بتكبر الجماهيرية والنجومية!

مُساهمة من طرف روميو في الأحد يوليو 10, 2011 10:47 am


شائعات كثيرة طالت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، ولكن هيفا اعتادت على الشائعات وأصبح لديها مناعة، وقد أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها تحافظ على أعمالها بعدم الإهمال في عملها أبدا ومحاولة تقديم الأفضل للجمهور وقالت “كل ما تكبر محبة الناس، بتكبر الجماهيرية والنجومية أكثر”.

وبالعودة إلى الشائعات وكيف تتصدى لها قالت: أصبح لدي مناعة وثقة كبيرة بالنفس بالاضافة الى محبة المعجبين لذا لم تعد تؤثر بي كثيرا، والمحاربات ستبقى موجودة ما دامت هناك نجومية كبيرة، لافتة الى انها تحضر لألبوم جديد سيتم طرحه في الأسواق في عيد الفطر، لم تحدد اسمه للآن.
مضيفة خلال حوارها مع النشرة: سبق أن اختار الـ fans عنوانا للألبوم لكني لن أصرح بالاسم قبل اتخاذ القرار النهائي، كما سأكرر تجربتي التمثيلية في فيلم جديد قريبا.
ومن الجدير ذكره أنه انتشر مؤخرا على موقع “يوتيوب”، فيديو للفنانة هيفا وهبي، وهي تقبّل المذيع زغيب، بعد تسلمها جائزة الموركس دور.
حيث يقترب الاثنان من بعضهما البعض ويتبادلان القبلة الاولى ومن ثم الثانية ومن ثم يبتعد زغيب لتقترب منه هيفا لتقبّله القبلة الثالثة، فتتنبّه هيفا انه ابتعد، ليقترب هو بدوره مرة اخرى، لتبتعد هيفا وتبدي دهشتها ومن ثم يتعرض كليهما الى موقف محرج ومضحك في آن واحد.
avatar
روميو
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى