<a HREF="http://hakr-gamgma.gid3an.com:window.external.AddFavorite('http://hakr-gamgma.gid3an.com/', ' منتديات احباب الرافدين ')"><font
face="Arial" size="2"><span style="background-color: rgb(232,204,153)"><strong>Add my
WebSite to your favourites</strong></span></font></a>

نوال الإشاعات ضريبة الشهرة ولكن لا أهتم بها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نوال الإشاعات ضريبة الشهرة ولكن لا أهتم بها

مُساهمة من طرف روميو في الأحد يوليو 10, 2011 10:51 am


المطربة اللبنانية نوال الزغبي، أن غيابها كان بسبب انشغالها بالألبوم الجديد، وقالت ان القراصنة أجبروها على طرح ألبومها في هذه الظروف الراهنة كي لا تتسبب في خسائر فادحة لشركة الانتاج.

• ما سبب غيابك الاعلامي في الفترة الأخيرة؟
- هذا يرجع لانشغالي بالتجهيز لألبوم «معرفش ليه»، الذي طرح في الأسواق أخيرا، وأنا سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه الألبوم خلال الفترة الماضية، وهو من أهم ألبوماتي الغنائية.
ويضم نخبة من أبرز الموجودين على الساحة في مجال التأليف والتلحين والتوزيع الموسيقي مثل «أمير طعيمة، هيثم شعبان، فارس اسكندر، سمير زكي، مروان خوري، رامي جمال، خالد عز، تيامي، سليم سلامة، يعقوب الخبيزي، هادي شرارة، توما، أحمد ابراهيم وعمر صباغ».
• كيف تتعاملين مع وسائل الاعلام التي تود اقتحام حياتك الأسرية؟
- أسعى دائما للحفاظ على أولادي من أي مكروه أو خطأ مررت به، ومنذ أن أصبحت أمّا أحاول ابعاد أولادي عن الاعلام وعن المشاكل العائلية والطلاق حتى لا تؤثر هذه الأمور في حياتهم، ودائما أدعو الله أن يعينني على هذا الأمر، وأن أظل قادرة على تحمل المسؤولية وأتمنى من الاعلام أن يتواصل مع أعمال الفنان بعيدا عن حياته الخاصة.
• ألا ترين أن توقيت طرح الألبوم غير مناسب؟
- كنت أريد تأجيل طرح الألبوم بسبب أحداث الثورات التي تمر بها المنطقة، الا أن قرصنته وتسريبه عبر شبكة الانترنت أجبراني على طرحه في هذا التوقيت وأتمنى أن نحارب جميعا القرصنة الغنائية التي كبدت شركات الانتاج خسائر فادحة.
• لماذا وقع اختيارك على أغنية «ألف ومية» لتصويرها ؟
- صورت أغنية «ألف ومية» لأن موضوعها جريء الى درجة كبيرة، ويحكي قصة تعانيها شريحة كبيرة من المجتمع.
• هل ستصورين أغنيات جديدة؟
- أستعد حاليا لتصوير أغنية هيد الألبوم «معرفش ليه».
• ألا تفكرين في خوض تجربة التمثيل السينمائي؟
- التمثيل ليس في ذهني لأنني لا أحبه ولا أجيده، وأشعر بالضيق من الوقوف أمام الكاميرا بالساعات الطويلة، وبصراحة لا أجد نفسي الا في الغناء فقط.
• ماذا عن أغنية «هنا القاهرة»؟
- هذه الأغنية انتهيت من تسجيلها قبل الثورة بفترة طويلة، وكان الهدف منها هو التعبير عن حبي الشديد لبلدي الثاني مصر والتي ساعدتني في الوصول الى النجومية.
• ألا ترين أن صورة غلاف الألبوم بعيدة عن شكلك؟
- زاوية الصورة أحدثت هذا اللبس عند بعض الأشخاص، والصورة تحمل معاني كثيرة تعبر عن الأمل والحزن.
• حدثينا عن مشاركتك الأخيرة في مهرجان «موازين»؟
- المشاركة في «مهرجان موازين المغربي» كانت ايجابية للغاية، والمهرجان استطاع تحقيق شهرة عالمية في الفترة الأخيرة، وهو اضافة كبيرة لرصيدي الفني.
• لماذا لا تكررين تجربة الدويتو مع مطربين آخرين بالرغم من أن شهرتك تحققت من خلال أغنية مع وائل كفوري؟
- فكرة الدويتو لاتزال تراودني لكن للأسف لا أجد القصة المناسبة ولا الألحان حتى الآن، لأنني أبحث دائما عن التميز بدليل أنك لاتزال تذكر دويتو «انت اللي بحبه أنا» بالرغم من مرور سنوات طويلة، فلابد أن يكون المقبل أفضل والا ننتظر حتى نجد الظرف المناسب.
• على أي أساس تختارين أغنياتك؟
- على أساس جمال الكلمات والألحان، لكن أهم شيء أن تكون الأغنية لائقة على صوتي وشخصيتي، وطريقة أدائي، وهناك أغنيات تكتب وتلحن خصيصا من أجلي.
• ماردك على الاشاعات التي تطولك في الفترة الأخيرة؟
- الاشاعات ضريبة الشهرة وبالنسبة لي، فانني لا أعطيها أي اهتمام لكنني أوجه اللوم للصحافة التي تعطي للاشاعات حيزا ما يؤثر سلبا على الفنان، وكأن الفنان مجرد خبر مع تقديري للصحافة وللأقلام الجادة التي تؤدي دورا في خدمة الفنان وتعمل على شهرته.
• بعيدا عن الغناء ما مشاريعك المقبلة؟
- أخطط حاليا لخوض مجال تصميم الأزياء، خصوصا أنني أحبه من سنين وأجد فيه نفسي، ولو لم أكن مغنية لأصبحت مصممة أزياء، وأفكر حاليا في عمل خط أزياء عالمي يربط العالم العربي بأوروبا وأميركا.
avatar
روميو
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى